قريباً في أثينا: ندوة مجانية عن تداول عقود الفروقات

نشرت يوم ‏2017/11/15 في تمام الساعة 10:55 بتوقيت غرينتش. اقرأ المزيد اخبار الشركة

يوم 9 ديسمبر/كانون الأول، ستُقدم XM ندوة مجانية في أثينا، في اليونان، حيث نتطلع إلى الترحيب بالمستثمرين على الانترنت المهتمين بتعلم تداول الفروقات على منصة MT5.

سيتلقى جميع الذين ينضمون إلى ندوتنا عرضاً مشتركاً لأفراميس ديسبوتيس وشارالامبوس سبيريديس حول مفهوم الاستخدام العلمي لعقود الفروقات، وهي شكل من أشكال الاستثمار اكتسب شعبية كبيرة لدى المستثمرين عبر الإنترنت في السنوات القليلة الماضية.

يهدف عرض الندوة إلى جعل الحاضرين في الفعاليات أكثر دراية بماهية عقود الفروقات، وماهية الصكوك المالية التي يمكن تداولها كعقود فروقات، وماهية أدوات التحليل التقني التي يمكن استخدامها عند تداول هذه المشتقات المالية.

نظراً لأن عملاء XM يمكنهم تداول عدد كبير من الأدوات في شكل عقود فروقات على منصة XM MT5، سيحظى من ينضمون إلى الندوة القادمة بمعرفة معلومات ليست مفيدة لتداول الفوركس فقط، بل مفيدة أيضاً لكيفية تداول عقود فروقات الأسهم، والعملات المشفرة، ومؤشرات الأسهم، والطاقات، والمعادن الثمينة. سوف يشرح مقدما الندوة بالتفصيل كيفية استثمار عقود الفروقات عبر الإنترنت على MT5، بما في ذلك بعض المعلومات الضرورية كالمعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار تداول عقود الفروقات؛ وأدوات التحليل التقني لتقييم حركة سعر الصكوك المتداولة كعقود فروقات؛ وتقنيات إدارة المخاطر التي يجب تطبيقها؛ والاختلافات بين تداول الفوركس وعقود الفروقات. علاوة على ذلك، ستهتم الندوة اهتماماً خاصاً بعقود الفروقات في الأسهم المدرجة في بورصة أثينا للأوراق المالية (ASE).

يتطلع مقدما الندوة، وممثلو XM الموجودين في الفعاليات، إلى مقابلة جميع الذين ينضمون إلى ندوتنا المجانية في أثينا يوم 9 ديسمبر/كانون الأول.

لقراءة المزيد عن الفعاليات القادمة، والتسجيل وحجز مكانك في وقت مبكر، اضغط هنا.