تداول الفوركس وعقود فروقات مؤشرات الأسهم،
والنفط، والذهب.

حتى ‏$5,000 بونص تداول

تحذير المخاطر: يحمل تداول الفوركس وعقود الفروقات مخاطر عالية ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كل رأس مالك المستثمر. تطبق الشروط والاحكام

تداول على 16 منصات من حساب واحد

MT4 و MT5، كلاهما متوفر لأجهزة سطح المكتب، والأجهزة اللوحية والأجهزة النقالة

platforms_img

تحذير المخاطر: يحمل تداول الفوركس وعقود الفروقات مخاطر عالية ويمكن أن يؤدي إلى خسارة كل رأس مالك المستثمر. تطبق الشروط والاحكام

لماذا تختار XM؟

هناك سبب يجعل أكثر من 2.5 مليون عميل يختارون XM لتداول الفوركس، وتداول مؤشرات الأسهم، وتداول السلع، وتداول الأسهم، والمعادن، والطاقات.

مسجل ومرخص

التداول مع XM يعني التداول مع وسيط مسجل ومرخص.

رافعة مالية تصل حتى 888:1

تقدم XM لعملائها رافعة مالية تصل إلى 888:1 مع حماية من الرصيد السلبي ودون أية تغييرات في الهامش أثناء الليل أو في عطلات نهاية الأسبوع.

دعم 24 ساعة

في XM يمكنك التمتع بدعم 24/5 في أكثر من 30 لغة من خلال الدردشة المباشرة، والبريد الإلكتروني والهاتف.

أكثر من 1000 صك

XM تتيح تداول أكثر من 1000 صكوك تتراوح بين الفوركس، وعقود فروقات مؤشرات الأسهم، والنفط، والذهب.



قانوني: XM.COM هي الاسم التجاري التابع لمؤسسة Trading Point Holdings Ltd, رقم التسجيل: HE 322690 ‏(‎12 Richard & Verengaria Street, Araouzos Castle Court, 3rd Floor 3042 Limassol, Cyprus‏) التي تمتلك بالكامل شركة Trading Point of Financial Instruments Ltd ‏(قبرص‏)، بتسجيل رقم: HE 251334, ‏(‎12 Richard & Verengaria Street, Araouzos Castle Court, 3rd Floor, 3042 Limassol, Cyprus‏).

يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شركة Trading Point of Financial Instruments Ltd.

ان Trading Point of Financial Instruments Ltd مسجلة مع هيئة الرقابة المالية FCA ‏(FSA، المملكة المتحدة)، مسجلة تحت تسجيل رقم 538324. تقدم Trading Point of Financial Instruments Ltd خدماتها وفقاً لأسواق توجيه الأدوات المالية (MiFID) التابعة للإتحاد الأوروبي.

هيئة الرقابة المالية FCA ‏(FSA، المملكة المتحدة)، تحت تسجيل رقم: 538324 | BaFin رقم الرخصة 124161 | CNMV رقم الرخصة 2774

تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس وعقود الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة تحذير المخاطر الكاملة والتأكد من فهمه فهماً تاماً.

المناطق المحظورة: Trading Point of Financial Instruments Ltd لا تقدم خدمات الاستثمار والخدمات المساعدة في أراضي دول العالم الثالث.

نحن نستخدم ملفات الكوكيز لنمنحك أفضل تجربة على موقعنا. يمكنك قراءة المزيد أو تغيير إعدادات الكوكيز.