ندوة فوركس قُدمت بنجاح في فلورنسا

نشرت يوم ‏2017/10/31 في تمام الساعة 07:37 بتوقيت غرينتش. اقرأ المزيد اخبار الشركة

لجميع المستثمرين على الانترنت الحريصين على حضور ندوات تداول الفوركس التي قدمتها XM في إيطاليا هذا العام، نقدم هذه السلسلة من الفعاليات التعليمية، والتي كان آخرها في مدينة فلورنسا يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول.

لقد سعد ممثلو شركة XM، وكذلك مقدم الفعاليات Lorenzo Sentino، بالترحيب بعدد كبير من العملاء في Grand Hotel Adriatico، حيث قُدمت الندوة هناك.

قدم مدرب الفوركس Lorenzo Sentino ندوة رائعة للحضور بعنوان أساسيات تداول الفوركس وعقود الفروقات، والذي تم تصميمها خصيصاً لجميع الذين يرغبون في فهم جوهر الفوركس وتقنيات تداول عقود الفروقات.

تم تكريس هذه الفعاليات لنقل المعرفة المفيدة حول أساسيات سوق الفوركس والعوامل التي تؤثر على صعود وهبوط الاتجاه، وكيفية استخدام أدوات التحليل التقني لتقييم حركة السعر واتخاذ قرارات التداول وفقاً لحركة السعر الفعلية. أضافت الأمثلة الحقيقية والتجارب الشخصية التي قدمها Lorenzo Sentino للمشاركين في الفعاليات قيمة كبيرة للندوة، حيث أنها أوضحت أهم جانب من جوانب التداول على الإنترنت: أنه عملي.

نود أن نشكر جميع من انضموا إلى ندوة تداول الفوركس في فلورنسا، ونتطلع إلى العودة إلى إيطاليا بندوة مجانية جديدة، المقرر عقدها في ريجيو إميليا يوم 9 ديسمبر/كانون الأول.

لقراءة تفاصيل ندوتنا القادمة في ريجيو إميليا والتسجيل في الفعاليات في الوقت المناسب،فضلاً اضغط هنا.