السبريد

6 فئات أصول - 16 منصة تداول - أكثر من 300 صك
تداول الفوركس، والأسهم الفردية، والسلع، والمعادن الثمينة، والطاقات ومؤشرات الأسهم في XM.

تقدم XM سبريد منخفض لجميع العملاء، بغض النظر عن أنواع الحسابات وأحجام الصفقات. نحن ندرك حقيقة أن السبريد المنخفض يكون مُجدي لعملائنا فقط إذا كان بإمكانهم التداول بها. هذا هو السبب في أننا نصب أهمية كبيرة على جودة تنفيذنا.

سبريد ثابت أو متغيّر؟

تعمل XM بسبريد متغيّر، تماما مثل سوق الفوركس المصرفي. ففي حالة تداولك لسبريد ثابت، ستضطر لدفع قسط تأمين إضافي وذلك لأن السبريد الثابت يكون في العادة أعلى من السبريد المتغير.

في كثير من الأحيان، يقوم وسطاء الفوركس الذين يقدمون سبريد ثابت بوضع قيود تداول اثناء نشرات الاخبار - ونتيجة لذلك يصبح تأمينك لا قيمة له. لا تفرض XM أي قيود على التداول خلال أوقات نشر البيانات الإخبارية.

التّسعير الجزئي للنّقاط

تقدم XM أيضاً تسعير جزئي للنقاط من أجل الحصول على أفضل الأسعار من مزوديها للسيولة المالية. بدلاً من أسعار من 4 أرقام، يمكن للعملاء الإستفادة حتى من أصغر حركات الأسعار عن طريق إضافة رقم (جزئي) خامس.

يسمح تسعير النقاط الجزئي بسبريد أصغر وهو أيضا التسعير الأكثر دقة. مع تسعير النقاط الجزئي يمكنك التداول بسبريد أصغر والتمتع بالتسعير الأكثر دقة.

سبريد/شروط XM

  • للاطلاع على سبريد/شروط XM لصكوك الفوركس -> اضغط هنا
  • للاطلاع على سبريد / شروط XM لصكوك السلع -> اضغط هنا
  • للاطلاع على سبريد/شروط XM لصكوك مؤشرات الأسهم -> اضغط هنا
  • للاطلاع على سبريد/شروط XM لصكوك المعادن الثمينة -> اضغط هنا
  • للاطلاع على سبريد/شروط XM لصكوك الطاقات -> اضغط هنا

سياسة الكوكيز: xmarabia.net يستعمل الكوكيز، والاستمرار في استخدام هذا الموقع يعني أنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء مسؤولية الكوكيز.