ندوة فوركس XM للمتداولين في برلين

نشرت يوم ‏2017/10/24 في تمام الساعة 11:54 بتوقيت غرينتش. اقرأ المزيد اخبار الشركة

هذا الخريف، بدأت XM سلسلة من الندوات في ألمانيا يوم 21 أكتوبر/تشرين الأول، وكانت الوجهة الأولى فيها هي برلين، حيث سُررنا بالترحيب بالمستثمرين على الانترنت، والعديد من عملائنا الحاليين، الذين انضموا إلى الفعاليات التعليمية.

قُدمت الندوة في Maritim Pro Arte Hotel في برلين، وجذبت المتداولين على الإنترنت المهتمين بتعلم تفاصيل مفيدة حول ممارسات تداول الفوركس وبناء استراتيجيات فعالة.

قدم مدرب الفوركس Gil Paz للحضور سلسلة من المبادئ التوجيهية بشأن الجوانب المالية والنفسية للاستثمار عبر الإنترنت، اللازمة لإدارة المخاطر بشكل صحيح وتحقيق نتائج تداول مستدامة.

ركزت الندوة على أهمية الوعي الذاتي (اللازمة للتقييم الواقعي لتحمل المخاطر، ووضع أهداف التداول التي يمكن تحقيقها وجني ربح أكثر من الخسارة)؛ والتفكير المنهجي (الحاجة إلى استبعاد القرارات القائمة على الحظ)؛ ووضع استراتيجية تداول فردية؛ والممارسة المنتظمة؛ وأخيراً وليس آخراً، التعلم المستمر والتنمية الذاتية.

بالإضافة إلى المتطلبات التي يجب على المتداولين أن يحافظوا عليها، قدم Gil Paz بعض دراسات الحالة إلى الجمهور التي قد تساعدهم على تجنب أخطاء التداول. أعقب ذلك شرح مفصل لاستخدام مجموعة من أدوات التحليل التقني والأساسي وسبل الجمع بينها قبل اتخاذ قرارات التداول.

نود هنا أن نهنئ الفائزين المحظوظين في سحب الحظ الذي أقيم في مقر الفعاليات بعد انتهاء الندوة.

الفائزين في سحب الحظ

الجوائز حساب MT4/MT5
الجائزة الأولى: iPad Mini 4 24077548
الجائزة الثانية: iPad Mini 4 19067717

لقد كان من دواعي سرورنا مقابلة عملائنا في برلين، وندعو كل من المتداولين المبتدئين والمحترفين الذين غابوا عن الفعاليات، للقدوم إلى ندواتنا القادمة المقرر انعقادها في ميونيخ يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني وفي هامبورغ يوم 9 ديسمبر/كانون الأول.

اقرأ المزيد من التفاصيل وسجّل في ندواتنا القادمة في ألمانيا هذا الخريف.