XM تحضُر Cairo Investment Expo كراعٍ ماسي

نشرت يوم ‏2018/11/02 في تمام الساعة 12:51 بتوقيت غرينتش. اقرأ المزيد اخبار الشركة

في الفترة من 22 إلى 23 أكتوبر/تشرين الأول، شاركت XM في أحد المعارض المالية الأكثر شهرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهو Cairo Investment Expo، الذي عقد في العاصمة المصرية القاهرة.

تشرفت XM بالمشاركة في سلسلة الفعاليات المرموقة كراعٍ ماسي، وكانت ضمن أكبر الشركات من نوعها في مصر والعالم العربي، حيث جمعت الفعاليات عدد كبير من العارضين، بما في ذلك البنوك التجارية وشركات الوساطة المالية، والبنوك الاستثمارية، وشركات الأوراق المالية، مع زوار الفعاليات مثل المتداولين بالتجزئة.

حضر الآلاف من المستثمرين الأفراد عبر الإنترنت هذه الفعاليات التي استمرت يومين، وقد اهتم العديد منهم اهتماماً حقيقياً بخدمات ومنتجات XM التي عرضتها في جناح عرضها الرسمي، حيث رحب ممثلو XM بكل زائر ترحيباً شخصياً.

قبل اليومين المزدحمين لمعرض Cairo Investment Expo، قدمت XM يوم 20 أكتوبر/تشرين الأول ندوة تداول فوركس في Hilton Ramses Hotel في القاهرة، حيث حضر جميع المهتمين باستخدام التحليل التقني في الاستثمار عبر الإنترنت، وحظى الحضور ببرنامج تعليمي قدمه المدرب المشهور حبيب عقيقي، كبير محللي الأسواق في Tradepedia.

نيابة عن XM، نود أن نعرب عن خالص شكرنا لجميع العملاء الحاليين والجدد الذين شاركوا في ندوة القاهرة، وكذلك لأولئك الذين شرفونا بحضورهم في Cairo Investment Expo، الذي سُررنا بأن نكون جزءاً منه في يومي 22-23 أكتوبر/تشرين الأول.