XM تحضُر معرض ITForum Rimini المالي لعام 2018

نشرت يوم ‏2018/06/20 في تمام الساعة 09:56 بتوقيت غرينتش. اقرأ المزيد اخبار الشركة

للمرة الثانية منذ عام 2017، حضرت XM معرض ITForum Rimini المالي الذي أقيم في إيطاليا يومي 14 و 15 يونيو/حزيران من هذا العام.

بالنسبة لـ XM، كانت هذه فرصة ممتازة للمقابلة المتداولين بالتجزئة الإيطاليين شخصياً، بالإضافة إلى التواصل مع العديد من العملاء الحاليين الذين زاروا جناح عرض XM الرسمي. نظراً لأننا نهتم اهتماماً كبيراً بتقديم خدماتنا شخصياً للمستثمرين عبر الإنترنت الذين يرغبون في معرفة المزيد عنا، فقد حقق تواجدنا في ITForum هدفه إلى أقصى درجة ممكنة.

وقد أقيمت الفعاليات على مدار يومين في مقر Palacongressi di Rimini، الذي استضاف معرضاً حيوي يهدف إلى إنشاء منصة مشتركة للشركات من القطاع المالي والمصرفي والمستثمرين الأفراد عبر الإنترنت. اجتذب ITForum، الذي حقق مكانة كبيرة في إيطاليا والخارج، أكثر من 100 شركة عرضت خدماتها لزوار الحدث.

أثناء المعرض، الذي قدم برنامجاً غنياً لكل من العارضين والزوار الأفراد، خصصت XM أيضاً وقتاً لتعليم الفوركس. لجميع المتحمسين لتعلم التداول بتوجيه احترافي قدمت XM سلسلة من العروض المباشرة في جناح شركتنا، تناولت مختلف مواضيع الاستثمار عبر الإنترنت، والتي كانت جميعها مرتبطة بمؤشرات اتباع الاتجاه في تداول الفوركس، بما في ذلك استخدام المؤشرات Ichimoku Kinko Hyo، و Heikin-Ashi، و Kijun Sen indicator.

لقد كان من دواعي سرورنا المشاركة في ITForum Rimini لعام 2018، ونيابة عن XM نود أن نعرب عن تقديرنا لزوار الفعاليات ونشكرهم على مقابلة ممثلي الشركة خلال يومي الفعاليات.