XM قدمت ندوات فوركس في ملبورن وسيدني

نشرت يوم ‏2017/11/14 في تمام الساعة 14:17 بتوقيت غرينتش. اقرأ المزيد اخبار الشركة

كان الأسبوع الماضي أسبوعاً حافلاً للغاية لفريق XM في جولته في أستراليا. حتى الآن قدمنا ندوتين ناجحتين في ملبورن وسيدني، وقد كان من دواعي سرورنا أن نلتقي بعدد كبير من عملائنا الحاليين ونرحب بالعديد من العملاء الجدد المهتمين بتحسين معرفتهم بالتداول بمساعدة تعليم الفوركس المجاني الاحترافي.

لقد سررنا بتقديم ندوة بعنوان أساسيات تداول Avramis Swing في ملبورن يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني وفي سيدني يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني. في كلتا الندوتين، قدم التقني المالي المعتمد أفراميس ديسبوتيس للمشاركين توجيهات مفصلة حول كيفية الاستثمار عبر الإنترنت لتحقيق نتائج أفضل، وذلك إذا تم استخدام تقنيات التداول بشكل صحيح، وعندما يتبع المتداولون نهجاً منتظماً لعاداتهم في التداول.

شمل منهج الندوة جميع المعلومات اللازمة لكل من المتداولين المبتدئين والمتداولين المتقدمين حيث حصل الحضور على لمحة واضحة عن الأسواق العالمية واستخدام أدوات التداول اللازمة للتداول عبر الإنترنت. كما تم تخصيص وقت كبير للاستعمال العملي للتحليل التقني في تداول السوينغ، اللازم لتحديد زخم الأسعار على المدى القصير والاستفادة منه.

إضافة إلى تقنيات الاستثمار عبر الإنترنت، يمكن للمشاركين التعرف على استراتيجيات إدارة المخاطر، والحصول على نظرة ثاقبة على علم النفس التداول الذي يمكن أن يؤثر على نتائج الصفقات، وضرورة التعامل مع العواطف في التداول عبر الإنترنت بانتظام.

في كلتا المدينتين، رحب المتداولون بالفعاليات التي قدمتها XM بكل حماس سواءً الجُدد في عالم الفوركس، أو الخبراء الذين يريدون الارتقاء بممارساتهم على الانترنت إلى مستوى أعلى. نحن ننتهز هذه الفرصة مرة أخرى لنشكر جميع ضيوفنا على حضورهم ندوتي ملبورن وسيدني، حيث كان من دواعي سرورنا أن نقابلهم مقابلة شخصية.

تستمر جولة ندواتنا في أستراليا، وستكون بيرث وجهتها المقبلة يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني، حيث نتطلع إلى الترحيب بجميع أولئك الذين يرغبون في مقابلتنا في تلك الفعاليات التعليمية، وكذلك مقابلة XM بشكل شخصي. الندوة مجانية الحضور تماماً، كما سيتم تقديم الغداء والمرطبات مجاناً من XM في مكان الفعاليات.

لمزيد من التفاصيل والتسجيل في الوقت المناسب للندوة القادمة في بيرث، اضغط هنا.