XM قدمت ندوة تحليل تقني للمتداولين في بانكوك

نشرت يوم ‏2018/11/06 في تمام الساعة 12:36 بتوقيت غرينتش. اقرأ المزيد اخبار الشركة

عادت XM مؤخراً من تايلاند، حيث قدمت أحدث فعاليتها التعليمية في بانكوك، والتي كانت المحطة الأخيرة في سلسلة الندوات الدراسية المصممة للمستثمرين عبر الإنترنت الذين حضروا مجاناً، حيث استقبلنا عدداً كبيراً من المشاركين في الفعاليات في Athene Hotel يوم 3 نوفمبر/تشرين الثاني.

مثل أماكن الفعاليات السابقة لسلسلة الندوات التي عنوانها تسخير التقلب – البولنجر باند ، والتي كانت في شيانج ماي وأودون ثاني، رحبت هذه الندوة المقدمة من XM بالمتداولين عبر الإنترنت في بانكوك بحماس واهتمام حقيقيين.

لم يقدم مدرب الفوركس ومقدم الندوة المعروف سومبوب جتراكول للحضور المكون من عدة مئات من المشاركين التفاصيل الضرورية فحسب ولكن شرح لهم أيضاً كيفية استخدامها في ممارسات التداول العادية لتحقيق نتائج أفضل.

نظراً لأن استخدام التحليل التقني كان في صميم عرض سومبوب جتراكول، فإن التفاصيل المتعلقة بالبولنجر باند شكلت جزءاً رئيسياً من الندوة، بما في ذلك تقنيات قياس تقلبات السوق وتفسير إشارات الصعود والهبوط، والتعرف على انعكاسات السوق والربح المحتمل تحقيقه من حركات الأسعار.

نود أن نشكر جميع عملائنا الحاليين على مشاركتهم في ندوة بانكوك، ونود أيضاً أن نعرب عن تقديرنا لحضور العديد من العملاء الجدد، الذين سُررنا بالترحيب بهم في أول ندوة فوركس لهم من XM.