XM على التلفاز

بيتر ماغواير من XM على التلفاز

تصفح فيديوهات بيتر ماغواير من XM على قنوات التلفزيون في جميع أنحاء العالم

بيتر ماغواير

بيتر ماجواير هو الرئيس التنفيذي لـ XM في أستراليا، وهو المدير المسؤول عن الرخصة الأسترالية للخدمات المالية للشركة. عمل في XM بعد خبرة دامت لأكثر من 20 عام غي مجال الخدمات المالية والسوق العقاري. بيتر هو المسؤول عن تمثيل XM كمعلق أسبوعي منتظم في بعض وسائل الإعلام الرائدة في العالم بما في ذلك بلومبرغ، وسي إن بي سي، وسكاي تي في، حيث يتواصل معها من سيدني، حيث يقيم.

يحمل بيتر درجة الماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة سيدني للتكنولوجيا (University of Technology Sydney). وهو حاصل على شهادة الدراسات العليا في التجارة / إدارة المخاطر من جامعة نيو ساوث ويلز (University of New South Wales)، كما تخرج من برنامج الإدارة المتقدمة، من كلية وارتون لإدارة الأعمال (Wharton School of Business)، من جامعة بنسلفانيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

يحضر بيتر المؤتمرات ويقدم البرامج الإعلامية التي تتعلق بالخدمات المالية، وقد ظهر للجمهور طوال عدة سنوات في مانيلا، سيدني، سنغافورة، طوكيو، مومباي، برلين، نيويورك، هونغ كونغ، شنغهاي وبكين.

تعمل الأسواق العالمية على مدار 24 ساعة في اليوم، لذا يمكن أن يعمل بيتر عبر العديد من المناطق الزمنية نظراً للموقع الجغرافي لأستراليا ويوم عمل آسيا والمحيط الهادئ.

سياسة الكوكيز: xmarabia.net يستعمل الكوكيز، والاستمرار في استخدام هذا الموقع يعني أنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء مسؤولية الكوكيز.