XM قدمت ندوة فوركس للمتداولين في كوانتان

نشرت يوم ‏2017/11/14 في تمام الساعة 09:31 بتوقيت غرينتش. اقرأ المزيد اخبار الشركة

وصلت رحلة ندواتنا في ماليزيا لموسمي الصيف والخريف، إلى مدينة كوانتان يوم 11 نوفمبر/تشرين الثاني، ورحب المستثمرين عبر الإنترنت بندوة XM المجانية التي بعنوان تقنيات الاحتشاد في تداول الفوركس.

منذ بداية 2017، شاركت XM على نطاق واسع في تنظيم ندوات تداول فوركس في مختلف المدن الماليزية بهدف تثقيف المستثمرين المبتدئين على الإنترنت حول أساسيات الفوركس، وأيضاً لتزويد المتداولين بأدوات التداول اللازمة لتحقيق أهدافهم الاستثمارية بوسائل معرفية أكثر تطوراً.

يوم 11 نوفمبر، تشرفنا بمقابلة عدد كبير جداً من المستثمرين الماليزيين على الإنترنت الذين انضموا إلى ندوة XM في The Zenith Hotel في كوانتان، حيث قدم المعلم المحترف Zulle Razak مرة أخرى عرضاً آسراً حول كيفية الجمع بنجاح بين استراتيجيات متعددة تتماشى مع أهداف التداول للمستثمرين وأهداف إدارة المخاطر بشكل عام في تداول الفوركس الفوري.

قدم المدرب Zulle Razak للحضور نظرة واضحة للأسواق العالمية من خلال التركيز على أهمية فهم العوامل التي تؤدي إلى تحرك السوق والأسعار في اتجاهات معينة. عقب ذلك شرح Zulle Razak استخدام أدوات تحليل تقني محددة، تشمل استخدام الرسوم البيانية، والمؤشرات، إضافة إلى تسليط الضوء على تأثير علم النفس على التداول وإدارة المخاطر، اللذان يرتبطان ارتباطاً وثيقاً بالتداول عبر الإنترنت. أخيراً وليس آخراً، تلقى جميع الحاضرين معلومات مفيدة عن أهمية استخدام مجموعة موحدة من القواعد والمبادئ التوجيهية (أي خطة تداول فردية) لكل مستثمر عبر الإنترنت، بغض النظر عن الصكوك المالية التي يتداولها.

أدناه يمكنك عرض صوراً لأبرز لحظات ندوة XM في كوانتان.