أسهم

7 فئات أصول - 16 منصة تداول - أكثر من 300 صك
تداول الفوركس، والأسهم الفردية، والسلع، والمعادن الثمينة، والطاقات، ومؤشرات الأسهم والعملات المشفرة في XM.

الأسهم - السبريد/الشروط

* يتم حساب معدلات المقايضة على أساس سعر الفائدة بين البنوك المتعلق بعملة السهم. في الجدول أعلاه تظهر قيم المقايضة موضحة بالنسبة المئوية السنوية. تتحمل صفقات الشراء سعر الفائدة بين البنوك بالإضافة إلى هامش ربح، وتتلقى مراكز البيع سعر الفائدة ناقص هامش الربح. يتم إجراء هذه العملية في 00:00 بتوقيت GMT+2، (لاحظ أنه قد يُطبّق التوقيت الصيفي) ويمكن أن تستغرق عدة دقائق. من يوم الأربعاء إلى الخميس تُحتسب المقايضة لمدة ثلاثة أيام.

** الحد الأدنى لوضع أوامر وقف الخسارة وأخذ الربح من سعر السوق الحالي.

عقود فروقات الأسهم هي ليست أسهم فعلية ولا تتمتع بأي من حقوق تصويت.

عندما تتخذ الشركة إجراءً ما، قد يتم تعديل السعر بهدف تجنب وقوع تأثير على حسابات تداول العملاء.

متطلبات الهامش هي عُرضة للتغيير قبل الإعلان عن الأرباح و/أو أي من إجراءات الشركة.

يتم حساب متوسط السبريد الموضح هنا طوال اليوم. يقل السبريد في ظل ظروف السوق العادية، ولكنه قد يرتفع بعد الإعلان عن أنباء هامة، أو خلال حالة عدم اليقين السياسي، أو في حالة وجود أحداث غير متوقعة تؤدي إلى تقلب السوق، أو في نهاية يوم العمل، أو في عطلات نهاية الأسبوع عندما تقل السيولة. عندما تتداول معنا، تكون XM هي الطرف المقابل لك. تتم مطابقة صفقاتك والتحوط لتعرضك المقبل للسوق فوق الحدود المحددة مسبقاً مع البنوك الشريكة (مزودي السيولة لدينا) بسبريد السوق الحالي. ولكن، عند تقلب السوق وانخفاض السيولة يحدد مزودي السيولة سبريد أكبر من المعتاد. في مثل هذه الأوقات، تضطر XM إلى تمرير بعض من زيادات السبريد تلك لعملائها.

يتم احتساب متطلبات الهامش لعقود الفروقات كما يلي: عدد العقود * حجم العقد * سعر الافتتاح * النسبة المئوية للهامش وليس على أساس الرافعة المالية لحساب تداولك.

هذه التواريخ دلالية وعرضة للتغيير.

التعديلات على توزيعات الأرباح لعقود فروقات الأسهم

تخضع عقود فروقات الأسهم لتعديلات توزيعات الأرباح. عندما تُدفع توزيعات أرباح السهم إلى حملة هذا السهم، تُعدّل التوزيعات في حسابات تداول العملاء الذين يحتفظون بمراكز على هذا المؤشر في تمام 00:00 بتوقيت GMT+2 (لاحظ أنه قد يُطبّق التوقيت الصيفي) في تاريخ انتهاء صلاحية توزيعات أرباح السهم. عقود الفروقات على Germany30 (GER30Cash) وعقود الفروقات على المؤشرات الآجلة لا تخضع لتعديلات توزيعات أرباح.

صفقات الشراء سوف تتلقى مبلغ يتم حسابه على النحو التالي:

تعديلات توزيعات الأرباح = أرباح السهم المعلن عنها x عدد عقود اللوت في المركز

صفقات البيع سوف تتلقى مبلغ يتم حسابه على النحو التالي:

تعديلات توزيعات الأرباح = أرباح السهم المعلن عنها x عدد عقود اللوت في المركز

توزيعات أرباح الأسهم

الرموز المعروضة هي الرموز (الصكوك) التي من المتوقع أن تدفع توزيعات أرباح هذا الأسبوع. تمثل أرقام توزيعات الأرباح توقعات مزودي السيولة لدينا وبالتالي فإن هذه الأرقام هي عُرضة للتغيير.

سياسة الكوكيز: xmarabia.net يستعمل الكوكيز، والاستمرار في استخدام هذا الموقع يعني أنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات يرجى قراءة إخلاء مسؤولية الكوكيز.